مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/30/2022 06:22:00 م

ما هي أشهر المسلسلات و الأفلام التي يقدمها نتفليكس؟ - الجزء الأول -
ما هي أشهر المسلسلات و الأفلام التي يقدمها نتفليكس؟ - الجزء الأول -
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
إننا جميعاً نبحث في أوقات فراغنا عن شيء ما للتسلية  و المتعة، فالبعض يفضل قراءة الكتب  و البعض يفضل الذهاب للتسوق  و لكن الكثير من الناس يفضلون مشاهدة التلفاز في أوقات فراغهم.

حيث تشغل المسلسلات التلفزيونية جزءاً هاماً من البرامج المتميزة  المسلية، أو الهادفة التي تعرض على الشاشات بشكل يومي، فهي تجذب الكثير من الناس بتنوّع مواضيعها، و تعدّد محتوياتها، حيث إنها تعرض هذه القنوات التلفزيونية أهم المواضيع التي تتناول جميع جوانب الحياة، فهناك مسلسلات تصور لنا الدراما الكوميديا  و آخرى تعرض لنا الدراما التراجيدية، ومسلسلات عن الخيال العلمي، و غيرها الكثير من الأنواع.

و لكننا نجد بأن العديد من الناس في هذا العالم يعانون من صعوبة كبيرة في إمكانية إيجاد مسلسل تلفزيوني شيّق يجذبهم إليه بأفكاره، و طريقة عرضه. 

لذلك :إن كنت تبحث عن أفضل و أشهر المسلسلات و| البرامج التلفزيونية|، أو الأفلام فعليك التوجه لمنصة نتفليكس العالمية، حيث إنها تقدّم لك كل ما تريد، و تعرض لك كل ما ترغب.

- ما هو نتفليكس؟

إن نتفليكس هي دمج لكلمتي"نت فليكس" و التي هي عبارة عن منصّة عالمية كبيرة، تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من أفلام، و المسلسلات التلفزيونية المثيرة التي تشمل جميع الفئات العمرية، كما إن هذه المنصة قد تم أنشاؤوها في عام ٢٠١٦، و قد ازدادت شهرة، و توسع هذه المنصة أكثر فأكثر على مدار تلك السنوات الماضية. 

و تعمل هذه المنصة الشهيرة على عرض أفضل البرامج التلفزيونية، و الأفلام المتميزة، و عدد من |البرامج الوثائقية|، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الهامة، الحائزة على جوائز كبيرة، مما قد زاد من شهرة نتفليكس عالمية. 

لذا، سوف أعرض إليكم ضمن هذا المقال

 أشهر المسلسلات التلفزيونية المعروضة عبر هذه المنصة

والتي قد لاقت إعجاباً  و اهتماماً كبيرين، كما إن هذه المسلسلات سوف تشعركم بتجربة عيش حياة جديدة مليئة بالإثارة و| التشويق|. 

▪︎المسلسل الأول: هو مسلسل "بيكي بلايندر"

إن هذا المسلسل هو من أشهر مسلسلات القتال و الحروب الذي قد عملت |نتفليكس| على عرضة  فهو عبارة عن سلسلة متكاملة من ٥ مواسم، و لكن و مجموع الحلقات هو فقط ٣٠ حلقة.

إن بيكي بلاييندر الاسم الذي يحمله المسلسل  هي ضمن أحداث المسلسل يمثل اسم لعصابة المافيا البريطانية  التي يترأّسها "توماس شيلبي و عائلته" حيث يلعب دور توماس هو الممثل الإيرلندي الشهير "كيليان مورفي" فقد أبدع بكل معنى الكلمة في تجسيده لهذه الشخصية. 

كما يقدّم لنا هذا المسلسل الشيق لمحة عن أحداث التي قد حدث في ما بعد |الحرب العالمية الثانية|، حيث أنه في ذلك الوقت قد تدهورت الأوضاع الاقتصادية في تلك البلاد، كما و قد سادت الجريمة  و احتلت العصابات الخطرة شوارع  البلدان بأكملها. 

حيث إن هذه السلسة مليئة بالغموض والإثارة، و بالطبع فإن الفضل في ذلك النجاح يعود إلى الإخراج، و السيناريو اللذان يعتبران تحفة عظيمة قد صنعت في عالم الأفلام، و المسلسلات . 

إن هذا ليس سوى الأسم الأول من أشهر مسلسلات نتفليكس العالمية، بينما سوف نكمل الحديث عن أسماء آخرى من المسلسلات في الجزء التالي..

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.